الارشيف / اخبار اليمن

المجلس الانتقالي يعلن موقفه من قرار الرئيس العليمي بتعيين نائبا عاما للجمهورية اليمنية

اخبار من اليمن ‏أصدر رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، مساء اليوم الأربعاء، قراراً بتعيين القاضي قاهر مصطفى علي نائباً عاماً للجمهورية اليمنية خلفاً للنائب السابق الدكتور أحمد الموساي.

‏ورحب المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي، علي الكثيري، بقرار مجلس القيادة الرئاسي بتعيين القاضي قاهر مصطفى نائبا عاماً.

وعبر الكثيري عن أمله أن يكون هذا القرار فاتحة لمزيد من القرارات والخطوات الهادفة إصلاح وتفعيل مؤسسة القضاء وتعزيز استقلالية السلطة القضائية.

ويعد النائب العام للجمهورية اليمنية الجديد، أحد القيادات المقربة من المجلس الانتقالي، وينحدر من أسرة تجارية عدنية وله علاقة جيدة بالانتقالي.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المجلس الانتقالي يعلن موقفه من قرار الرئيس العليمي بتعيين نائبا عاما للجمهورية اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المجلس الانتقالي يعلن موقفه من قرار الرئيس العليمي بتعيين نائبا عاما للجمهورية اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المجلس الانتقالي يعلن موقفه من قرار الرئيس العليمي بتعيين نائبا عاما للجمهورية اليمنية.

قد تقرأ أيضا