الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي تمنع فتح المدارس لتحفيظ القرآن وتسمح بالدورات الطائفية التي تدرس هذه الكُتب ..

اخبار من اليمن منعت مليشيا الحوثي الارهابية فتح مدراس لتحفيظ القرآن الكريم ودورات التقوية الصيفية عدى الدورات الطائفية - الإرهابية.
وقالت مصادر تربوية لـ "المشهد اليمني" اليوم الخميس أن الحوثيين منعوا مدراء المدارس بمحافظة صنعاء من فتح المدارس لإقامة أي دورات صيفية لتدريس المنهج الدارسي أولتحفيظ القرآن الكريم والتي اعتاد الأهالي إلحاق أبنائهم بها خلال الاجازة الصيفية .
ويهدف الحوثيون من خلال هذه الخطوة الى اجبار أولياء الأمورللدفع بأبنائهم للدورات الطائفية - الإرهابية الحوثية بعد امتناع الأهالي من الدفع بأبنائهم بدورات المليشيا والتي تستخدم دورات القرآن الكريم للتحريض الطائفي ولبث الكراهية داخل المجتمع من خلال تفسيرات مغلوطة ومحرفة للقرآن .
وتأتي هذه الخطوة من قبل مليشيا الحوثي بعد ان اصبح الاهالي وابناء الامور اكثر وعيا وادراكا لخطورة الدورات الطائفية الني تنظمها المليشيا الحوثية بعد تكرار وقائع القتل والإرهاب والتطرف لدى الأطفال والشباب الذي التحقوا بمثل هذه الدورات الظلامية خلال السنوات الماضية والتي أدت إلى جنوح الشباب نحو التطرف والغلو وصولا إلى قتل آبائهم وأمهاتهم نتيجة التحريض الحوثي .
وتدرس المليشيا في المراكز الصيفية كتيبات خُميني إيران وملازم حسين الحوثي وتفسير محرف لبدر الدين الحوثي للقرآن والتي تركز على الولاء للمليشيا والموت في سبيل مشروعها الدموي من أجل ترسيخ السلالة من خلال ولاية الفقيه وغيرها من الظلالات الشيعية والتي لم يرد ذكرها في القرآن أو السنة النبوية المطهرة لكنها تحاول نشرها وفرضها بالقوة بهدف الاستحواذ على السلطة والثروة وتمكين إيران من الدول العربية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي تمنع فتح المدارس لتحفيظ القرآن وتسمح بالدورات الطائفية التي تدرس هذه الكُتب .. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تمنع فتح المدارس لتحفيظ القرآن وتسمح بالدورات الطائفية التي تدرس هذه الكُتب ..، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تمنع فتح المدارس لتحفيظ القرآن وتسمح بالدورات الطائفية التي تدرس هذه الكُتب ...

قد تقرأ أيضا