الارشيف / اخبار اليمن

رئيس هيئة الأركان يشهد تخرج الدفعة الأولى تأهيل قادة

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت :

شهد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الخميس، حفل تخرج الدفعة الأولى من دورة تأهيل القادة.

وخلال الحفل الذي حضره المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري وقيادات الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع، ألقى رئيس الأركان كلمة هنأ فيها الجميع بمناسبة الذكرى 32 لذكرى العيد الوطني للجمهورية اليمنية 22 مايو، مؤكدا أن الوحدة اليمنية الخالدة مثّلت نموذجا فريدا بالمنطقة يجب التمسك بها.

ولفت الفريق بن عزيز، إلى أن المرحلة الراهنة هي مرحلة رص الصفوف والالتحام.. مضيفا " وقد أنعم الله علينا بأن وحد صفنا تحت مظلة مجلس القيادة الرئاسي بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس المجلس، وجميع أعضاء المجلس".

وعبر رئيس الأركان عن شكره للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي على اهتمامه الكبير بالجيش الوطني، وتوجيهاته المستمرة بتكثيف التدريب والتأهيل لأبطال القوات المسلحة، بما يتواكب مع تطورات المرحلة.

وأكد أن المؤسسة العسكرية أصبحت اليوم أشد قوة وتماسكا، وجاهزيتها عالية، للمعركة الحاسمة، وتخليص اليمن من مليشيا الحوثي الإيرانية، وقطع دابرها في المنطقة.

وثمن رئيس هيئة الأركان، دور الأشقاء بالتحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، في دعم اليمن، وجيشه الوطني.

وكان نائب رئيس هيئة التدريب اللواء الركن احمد العابسي، ألقى كلمة في مستهل الحفل رحب فيها بالحاضرين، متمنيا للخريجين النجاح في مهامهم، مؤكدا أن عمليات التدريب مستمرة من أجل استكمال بناء جيش يمني قوي متسلح بالتأهيل والتدريب.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس هيئة الأركان يشهد تخرج الدفعة الأولى تأهيل قادة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة الأركان يشهد تخرج الدفعة الأولى تأهيل قادة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة الأركان يشهد تخرج الدفعة الأولى تأهيل قادة.

قد تقرأ أيضا