الارشيف / اخبار اليمن

تعديل وزاري يشمل أربع حقائب.. والكشف عن هوية القائد العسكري الذي يضغط الانتقالي لتعيينه وزيرا للداخلية

اخبار من اليمن أكدت مصادر سياسية وإعلامية مطلعة، أن هناك ‏تعديل وزاري مرتقب يتوقع أن يشمل أربع حقائب وزارية على الأقل في الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا.

وقال فارس الحميري مراسل وكالة "شينخوا" الصينية في اليمن، إن التعديل الوزاري المرتقب يشمل أربع حقائب وزارية على الأقل، بينها الداخلية والدفاع.

وأضاف في تغريدة عبر تويتر رصدها "المشهد اليمني"، إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي، يضغط باتجاه تعيين اللواء الركن علي ناصر لخشع، وزيرا للداخلية بدلا عن اللواء الركن ابراهيم حيدان.

وكانت مصادر متعددة، أكدت أن مجلس القيادة الرئاسي اليمني، سيعلن خلال الساعات القليلة القادمة سلسلة قرارات جديدة، تقضي بإقالة مسؤولين ووزراء من مناصبهم.

اقرأ أيضاً

كما أكدت المصادر أن القرارات التي سيعلن عنها مجلس القيادة الرئاسي، تشمل تعيين وزراء ومحافظين، وقرارات أخرى بشأن الملف الأمني والعسكري، ودمج جميع التشكيلات العسكرية في وزارتي الدفاع والداخلية، وتوحيد جميع كيانات الشرعية ضد الانقلاب الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعديل وزاري يشمل أربع حقائب.. والكشف عن هوية القائد العسكري الذي يضغط الانتقالي لتعيينه وزيرا للداخلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعديل وزاري يشمل أربع حقائب.. والكشف عن هوية القائد العسكري الذي يضغط الانتقالي لتعيينه وزيرا للداخلية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعديل وزاري يشمل أربع حقائب.. والكشف عن هوية القائد العسكري الذي يضغط الانتقالي لتعيينه وزيرا للداخلية.

قد تقرأ أيضا