مسؤول أمني بلحج لـ "عدن تايم": أحلنا ملفات 10 قضايا جنائية سرقة إلى النيابة لاستكمال الإجراءات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج / محمد السلامي :أبلغ مسؤول أمني "عدن تايم" العقيد عادل عبدالكريم الصبيحي مدير أمن تبن بمحافظة لحج عن إحالة ملفات 10 قضايا جنائية سرقة إلى النيابة بغرض استكمال الإجراءات الخاصة بها ويوجد على ذمة هذه القضايا 25 متهم تم ضبطهم خلال الفترة من نهاية شهر رمضان حتى ايام العيد كما تم تجهيز ملفات هذه القضايا بعد استكمال التحقيقات فيها .

ودعا الصبيحي النيابة الاى الإسراع في البث في هذه القضايا والقضايا الأخرى لمساعدتنا على التخفيف من إعداد المحتجزين على ذمة هذه القضايا كون سعة غرف الحجز لاتتسع لاستقبال المزيد .
وطالب مدير أمن تبن الجهات ذات العلاقة بوزارة الداخلية وأمن المحافظة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ببدا تنفيذ مشروع مبنى جديد لامن المديرية وفق الدراسات الذي تم إعدادها من قبل الفريق الهندسي المختص والذي قام يرفعها للوزارة .
مشيرا بأن الوضع بالمبنى الحالي لايحتمل خاصة في ظل ارتفاع حرارة الصيف وهوبحاجة الى التدخل السريع والعاجل في إيجاد مبنى جديد بدلا من المبنى الحالى الذي دمرت أجزاء كبيرة خلال حرب عام 2015 م .

مسؤول أمني بلحج لـ "عدن تايم": أحلنا ملفات 10 قضايا جنائية سرقة إلى النيابة لاستكمال الإجراءات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول أمني بلحج لـ "عدن تايم": أحلنا ملفات 10 قضايا جنائية سرقة إلى النيابة لاستكمال الإجراءات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول أمني بلحج لـ "عدن تايم": أحلنا ملفات 10 قضايا جنائية سرقة إلى النيابة لاستكمال الإجراءات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق