"الحمادي" يشدد على ضرورة رفع القدارات العسكرية لحماية تعز من الاطماع الايرانية #الحـوثية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعز/ خاصترأس العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء ٣٥ مدرع، اليوم الثلاثاء اجتماعا موسعا ضم أركان حرب اللواء ورئيس العمليات وقادة الكتائب والجبهات،وذلك لمناقشة مجمل التطورات العسكرية في المسرح العملياتي في ريف محافظة تعز.

وناقش الاجتماع المستجدات والتطورات على مسرح العمليات العسكرية وحالة العدو في ظل تكرر جماعة الحوثي محاولتها الفاشلة لاستعادة المناطق التي خرجت عن سيطرتها.

وفي كلمة لقائد اللواء العميد الركن عدنان الحمادي استعرض فيها المهام والدور الذي يجب ان يتطلع بها اللواء من حيث البناء المؤسسي العسكري والانضباط وتكثيف الدورات التدريبة الخاصة والنوعية لافراد اللواء.

وشدد قائد اللواء على ضرورة رفع القدرات والمهارات العسكرية وعلى مستوى الجهوزية القتالية بما يسهم في بناء قوات إحترافية قادرة على تنفيذ مراحل التحرير وحماية تعز من الأطماع الإيرانية الحوثية.

"الحمادي" يشدد على ضرورة رفع القدارات العسكرية لحماية تعز من الاطماع الايرانية #الحـوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الحمادي" يشدد على ضرورة رفع القدارات العسكرية لحماية تعز من الاطماع الايرانية #الحـوثية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الحمادي" يشدد على ضرورة رفع القدارات العسكرية لحماية تعز من الاطماع الايرانية #الحـوثية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق