الارشيف / اخبار اليمن

رئيس هيئة الأركان يتلقى اتصالاً هاتفياً من قائد القيادة المركزية الأمريكية

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
تلقى رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً من قائد القيادة المركزية الامريكية الجنرال مايكل "إريك" كوريلا، لتبادل وجهات النظر وبحث مجالات التعاون.

وأشاد رئيس هيئة الأركان، بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ومجالات التعاون المشتركة، ودور القيادة المركزية والبحرية الأمريكية في إحباط تهريب السفن والأسلحة الإيرانية.

وأشار رئيس الأركان، إلى الدور المحوري الذي سيضطلع به الجيش اليمني في ظل قيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، والجهود المبذولة في توحيد المؤسسة العسكرية لتُسهم مع بقية المؤسسات العسكرية لدى الأشقاء والأصدقاء في إرساء الأمن والسلام الدوليين.

ونوه الفريق بن عزيز، إلى الخروقات الحوثية المستمرة للهدنة الأممية واعتداءاتها المتكررة على مواقع الجيش والأحياء السكنية والأعيان المدنية وتهديداتها الخطيرة للأمن القومي العربي والمصالح العالمية وخطوط الملاحة الدولية مع استمرار تهريب الأسلحة والدعم الإيراني لمليشياته الحوثية لتنفيذ مشاريع الارهاب في المنطقة.

من جانبه أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية، دعم أمن واستقرار اليمن، ومواصلة الجهود المشتركة والتعاون في المجالات العسكرية والأمنية ومحاربة الإرهاب.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس هيئة الأركان يتلقى اتصالاً هاتفياً من قائد القيادة المركزية الأمريكية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة الأركان يتلقى اتصالاً هاتفياً من قائد القيادة المركزية الأمريكية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة الأركان يتلقى اتصالاً هاتفياً من قائد القيادة المركزية الأمريكية.

قد تقرأ أيضا