”البحسني” يوجه برفع الجاهزية في حضرموت عقب وفاة إمرأة وإصابة نجليها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن وجه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم السبت، الأجهزة العسكرية والأمنية برفع الجاهزية والتأهب لتقديم المساعدة للمواطنين، في حال استمرار هطول الأمطار والسيول بغزارة، وتقديم المساعدة للمواطنين المارة، وتنبيههم وارشادهم من عدم المرور أثناء تدفق السيول الغزيرة.
واطلع البحسني خلال اتصال هاتفي بوكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، على ما تعرضت له بعض مديريات المحافظة، من أمطار غزيرة تدفقت على إثرها السيول، واطمأن على أحوال المواطنين في ظل هطول الأمطار الغزيرة.
كما أجرى البحسني اتصالًا هاتفيًا، بوكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق، للإطلاع على مستوى التجهيزات واستعدادات الجهات الحكومية للحد من الخسائر البشرية والمادية.
و أطلع خلال الاتصال، على الحادث الأليم الذي وقع في أحد المنازل بمنطقة المعدي، جراء التماس كهربائي، وأدى إلى وفاة امرأة وإصابة اثنين من أبنائها، الذين يتلقون العلاج في مستشفى الشحر العام.
ووجه البحسني، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية، بتقديم المساعدة للأسرة التي تعرضت لهذا الحادث، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للطفلين حتى يتماثلا للشفاء.
وهطلت أمطار غزيرة على محافظات حضرموت وشبوة ولحج وتعز وإب.

”البحسني” يوجه برفع الجاهزية في حضرموت عقب وفاة إمرأة وإصابة نجليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”البحسني” يوجه برفع الجاهزية في حضرموت عقب وفاة إمرأة وإصابة نجليها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”البحسني” يوجه برفع الجاهزية في حضرموت عقب وفاة إمرأة وإصابة نجليها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق