الأمم المتحدة : الهجوم الحوثي على مطار مدني تصعيد خطير يهدد الأمن الإقليمي والعملية السياسية

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أعربت الأمم المتحدة عن قلقها العميق إزاء الهجوم الصاروخي على مطار أبها المدني جنوب المملكة العربية السعودية، من قبل المليشيات الحوثية.

 

وقال فرحان حق، المتحدث باسم الأمم المتحدة في مؤتمر الصحفي، الأربعاء، إن هجوماً شنته مليشيا الحوثيين، الأربعاء، على مطار مدني سعودي يمثل تصعيداً وتهديداً خطيراً للأمن الإقليمي وللعملية السياسية.

 

وحث المتحدث جميع الأطراف على منع وقوع مثل هذه الحوادث التي تصعد الوضع الحالي وتشكل تهديداً خطيراً على الأمن الوطني والإقليمي وتقوض العملية السياسية اليمنية بقيادة الأمم المتحدة.

 

وأكد فرحان حق، أن المنظمة الدولية، تؤكد على بيان مجلس الأمن الأخير (الثلاثاء) الذي دعا جميع الأطراف إلى ضمان حماية المدنيين والبنية التحتية المدنية الحيوية بما يتوافق مع القانون الإنساني الدولي.

 

وقال، إن الأمم المتحدة "تحث كلا الطرفين (الحكومة اليمنية والحوثيين) على بذل مزيد من الجهود لإعادة الانخراط في العملية السياسية، وإنهاء الصراع والعمل على حوار يمني شامل".

الأمم المتحدة : الهجوم الحوثي على مطار مدني تصعيد خطير يهدد الأمن الإقليمي والعملية السياسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأمم المتحدة : الهجوم الحوثي على مطار مدني تصعيد خطير يهدد الأمن الإقليمي والعملية السياسية، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأمم المتحدة : الهجوم الحوثي على مطار مدني تصعيد خطير يهدد الأمن الإقليمي والعملية السياسية.

0 تعليق