البحسني يوجه بتوسعه بث اذاعة المكلا واستقطاب استثمارات للقطاع المعدني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :

وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، بشراء محطتين بث إذاعي لإذاعة المكلا، لتوسعة بث نطاقها، للوصول إلى المناطق الشرقية والغربية بالمحافظة، ومديرية دوعن.

واستمع البحسني، خلال لقاءه بالعاصمة المؤقتة عدن، بالمدير العام للإدارة العامة الهندسية والفنية بمحافظة حضرموت المهندس محمد أحمد بايزيد، إلى شرحٍ مفصل حول نشاط الإدارة، وخطتها خلال الخمس السنوات القادمة، التي تتضمن إيصال بث إذاعتي المكلا وسيئون إلى جميع مديريات المحافظة.

كما وجه بإعداد دراسة مفصلة حول إنشاء محطة للإرسال الإذاعي على الموجة المتوسطة MW بقدرة 750 كيلو وات، في مدينة الشحر، كما وجه أيضًا بربط إذاعتي المكلا وسيئون بالقمر الصناعي النايل سات، لتسهيل عملية ربط محطات البث الإذاعي بالاستوديوهات الإذاعية، لضمان جودة واستمرارية الصوت.

الى ذلك ناقش عضو مجلس القيادة الرئاسي مع وزير النفط والمعادن عبدالسلام باعبود إمكانية توسعة رقعة الاستثمارات في المجالات النفطية، لرفع القدرة الإنتاجية للنفط الخام، من خلال الترويج لإدخال قطاعات نفطية جديدة، وكذا فتح أبواب الاستثمار في المشاريع الجيولوجية والمعدنية، واستغلال الموارد الطبيعية في رفد خزينة الدولة بالعملة الصعبة، بهدف تحقيق الاستقرار الاقتصادي والتنموي.

ووجه البحسني، وزير النفط، بسرعة البدء في تنفيذ مشروع منشأة الغاز والخزن الاستراتيجي للشركة اليمنية للغاز بساحل حضرموت، في مديرية بروم، لأهمية المشروع في خدمة حضرموت والمحافظات المجاورة، من خلال تلبية احتياجات المواطنين من مادة الغاز المنزلي، كما وجه أيضًا بإعداد دراسة لإنشاء مصفاة لإنتاج الغاز المنزلي في القطاعات النفطية بمحافظة حضرموت.

وفي لقاء منفصل أكد البحسني، على أهمية البحث عن موارد جديدة، تسهم في تحسين ورفع مستوى إيرادات الضرائب بساحل حضرموت.

جاء ذلك خلال لقاءه مع مدير فرع مصلحة الضرائب بساحل حضرموت محمد باحيدرة، الذي أطلعه على نشاط فرع المصلحة، والجهود التي تبذل في سبيل رفع إيرادات الفرع، كما أحاطه بمختلف الصعوبات التي تواجه سير عمل فرع المصلحة.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي بجهود قيادة فرع المصلحة الرامية لرفع حصيلة الإيرادات، مبديًا استعداده بتقديم كافة التسهيلات، ودعم فرع المصلحة بما يمكنه من الارتقاء بنشاطه وتحسين إيراداته، موجهًا بمتابعة الجوانب المالية والإدارية مع المصلحة العامة للضرائب.


البحسني يوجه بتوسعه بث اذاعة المكلا واستقطاب استثمارات للقطاع المعدني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني يوجه بتوسعه بث اذاعة المكلا واستقطاب استثمارات للقطاع المعدني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني يوجه بتوسعه بث اذاعة المكلا واستقطاب استثمارات للقطاع المعدني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق