اللجنة الفرعية للامتحانات بمأرب تتفقد سير اختبارات الثانوية العامة في مديرية رغوان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مارب - سبأنت :

تفقدت اللجنة الفرعية للاختبارات بمكتب التربية بمحافظة مأرب برئاسة نائب مدير المكتب عبدالعزيز الباكري اليوم، سير عملية الاختبارات لاتمام شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي، في مديرية رغوان.

حيث اطلع رئيس اللجنة، خلال الزيارة لمركز طارق بن زياد في المديرية، على سير العملية الامتحانية والاجواء الامتحانية المهيئة للطلاب، واستمعوا الى شرح من لجنة الرقابة الامتحانية والطلاب عن مستوى الاعداد والتنظيم والمشكلات والتحديات التي واجهت سير العملية الامتحانية.

حيث اشادت اللجنة بمستوى التنظيم والانضباط والالتزام باللوائح والاليات المسيرة للامتحانات والاجواء الامتحانية المتوفرة للطلاب في هذا المركز، الذي يعد اداء الامتحانات فيه تحديا كبيرا لموقعه في مديرية رغوان التي تتعرض لقصف متواصل من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية التي تستهدف القرى والمنازل بالصواريخ البالستية والقذائف المدفعية والمسيرات المتفجرة.


اللجنة الفرعية للامتحانات بمأرب تتفقد سير اختبارات الثانوية العامة في مديرية رغوان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الفرعية للامتحانات بمأرب تتفقد سير اختبارات الثانوية العامة في مديرية رغوان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الفرعية للامتحانات بمأرب تتفقد سير اختبارات الثانوية العامة في مديرية رغوان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق