وزير التربية : انتهاء سير اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2021 بنجاح كبير

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن- سبأنت :

اكد وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، نجاح سير اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2021 بفضل تكاتف جميع الجهود وتظافرها والتي كان لها أثر كبير بنجاحها باعتبارها مسؤولية وطنية ومجتمعية.

وأشاد الوزير العكبري، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بالجهود الكبيرة التي بذلتها كافة الفرق العاملة خلال الفترة الماضية لإنجاح سير عملية الاختبارات الوزارية التي شارك فيها 86 ألف و369 طالب وطالبة في 13 محافظة، في ظل الظروف الراهنة والتحديات الصعبة خلال المرحلة الماضية.

واشار إلى أن العملية التعليمية رغم الظروف يجب أن تكون بعيدة عن الصراعات السياسية وأن التعليم للجميع، منوهاً بأن تكون نتائج اختبارات هذا العام وفق الطموحات التي كنا نعمل عليها.

وثمن وزير التربية التنظيم والإعداد الجيد لعملية الاختبارات والتي اسهم في انتهاء اختبارات شهادة الثانوية العامة دون عراقيل، محيّا في ذات الوقت جهود جميع الفرق العاملة في الكوادر التربوي والتعليمي، ودور السلطات المحلية بالمحافظات وأولياء الأمور تذليل كافة العقبات التي وقفت أمام سير هذه العملية الاختبارية.


وزير التربية : انتهاء سير اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2021 بنجاح كبير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التربية : انتهاء سير اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2021 بنجاح كبير، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التربية : انتهاء سير اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2021 بنجاح كبير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق