تمرد عسكري على مليشيا الحوثي.. واندلاع معارك وسقوط قتلى وجرحى والمليشيات تدفع بقوات جديدة لحسم الموقف

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن قالت مصادر محلية وإعلامية، إن اشتباكات عنيفة اندلعت في صفوف قوات مليشيا الحوثي الإنقلابية، بمحافظة تعز (جنوب غرب اليمن).

وبحسب المصادر، فإن الاشتباكات اندلعت عقب تمرد (انقلاب) جناح في مليشيا الحوثي الانقلابية بمحافظة تعز ورفضه تنفيذ أوامر المليشيات القادمة من العاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر، إن الاشتباكات اندلعت بين عناصر المليشيات الحوثية التي تتمركز في مواقع عسكرية في مناطق "الستين والكحول والزانخ"، شمال تعز.

وأكدت المصادر، أن الاشتباكات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيات الحوثية، من بينهم مصرع القيادي المدعو "فيصل رسام"، مع اثنين من مرافقيه.

ووسط تمرد جميع العناصر الحوثية المتصارعة في تعز، ورفضها لأوامر قيادات المليشيات، دفعت مليشيا الحوثي الإنقلابية بقوات عسكرية من صنعاء إلى تعز لإنهاء التمرد.

وأكد شهود عيان، مرور شاحنات عسكرية للحوثيين بمنطقة "النجد الأحمر" بمحافظة إب وسط اليمن، في طريقها باتجاه تعز.

اقرأ أيضاً

ويأتي ذلك بالتزامن مع استمرار توتر الأوضاع بين عناصر المليشيات الحوثية في تعز مع تحشيد كبير للمقاتلين، في ظل صراعات نفوذ ومصالح تعصف بالمليشيا الحوثية.

تمرد عسكري على مليشيا الحوثي.. واندلاع معارك وسقوط قتلى وجرحى والمليشيات تدفع بقوات جديدة لحسم الموقف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تمرد عسكري على مليشيا الحوثي.. واندلاع معارك وسقوط قتلى وجرحى والمليشيات تدفع بقوات جديدة لحسم الموقف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تمرد عسكري على مليشيا الحوثي.. واندلاع معارك وسقوط قتلى وجرحى والمليشيات تدفع بقوات جديدة لحسم الموقف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق