حدث استثنائي فاجأ الملايين بصنعاء ومواكب شبابية تغلق أهم الشوارع الرئيسة والميادين العامة من المطار الى السبعين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شهدت العاصمة اليمنية صنعاء عصر السبت 4 يونيو _ حزيران _ 2022م _ حدثا استثنائيا فاجأ الملايين من سكانها _ حين اغلقت مواكب شبابية تستقل مئات السيارات اهم الشوارع الرئيسة والميادين العامة وعطلت خطوط السير لمسافة تقدر بالكيلو مترات متصلة.

وفي قطار واحد متواصل انطلق من شارع الخمسين الشمالي امام مطار صنعاء الدولي بمديرية بني الحارث ومرورا بشارع المطار وجولة الساعة بالحصبة ومتجاوزا مديرية الثورة الى شارع القيادة ومن ثم ميدان التحرير بمديرية التحرير وسط العاصمة وشارع كلية الشرطة ووصولا لوسط ميدان السبعين بمديرية السبعين _ امتد قطار واحد من السيارات التي تقل الشباب الذين تجمهروا في ميدان السبعين.

واوضحت مصادر محلية، ان تلك المواكب السيارة التي شوهدت كانت ضمن طقوس احتفائية لما بات يعرف بيوم تصوير العريس في السبعين وجامع الصالح لشاب عشريني معروف في اوساط الشباب.

ولفتت المصادر الى ان الشاب المحتفى بتصويره للعرس هو نجم (التوك توك) _ الاعلامي واليوتبير/ بشار أحمد مهدي الاسدي _ نجل الصحفي المخضرم والاعلامي البارز المستشار / احمد الاسدي رئيس محرك البحث الاخباري صحافتك وناشر ورئيس تحرير صحيفة وموقع اتجاهات.

اقرأ أيضاً

واشارت المصادر الى ان جموع الشباب الذين احتشدوا من كافة مديريات العاصمة صنعاء بالسيارات وذلك لمشاركة نجمهم الخلوق وصديقهم فرحة عمره وعرسه الميمون وطقوسه الفرائحية التي بدأت عصر اليوم بهذه الانتفاضة الفرائحية الكبرى التي ادهشت جميع محبيه.

واضافت المصادر ان المواكب المحتفية بالعريس الاسدي ورغم حجمها الكبير وكثافة المشاركين فيها كانت تمر بانسيابية في شوارع وميادين العاصمة وعكست ثقافة راقية وبعد حضاري للشباب المحتفين رغم كثافة المشاركين فيها من الشباب والسيارات .

حدث استثنائي فاجأ الملايين بصنعاء ومواكب شبابية تغلق أهم الشوارع الرئيسة والميادين العامة من المطار الى السبعين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حدث استثنائي فاجأ الملايين بصنعاء ومواكب شبابية تغلق أهم الشوارع الرئيسة والميادين العامة من المطار الى السبعين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حدث استثنائي فاجأ الملايين بصنعاء ومواكب شبابية تغلق أهم الشوارع الرئيسة والميادين العامة من المطار الى السبعين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق