انسحاب المنتخب اليمني من بطولة غرب آسيا للناشئين.. ومصادر تكشف السبب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انسحب المنتخب الوطني للناشئين من المشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 17 عاماً والتي تحتضنها الأردن.

وأكد إتحاد غرب آسيا لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، اعتذار اليمن عن المشاركة في البطولة، مشيرًا إلى إصدار جدول نهائي بالمباريات.

وقال اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، إنه أصدر الجدول النهائي والرسمي لمباريات بطولة الناشئين التاسعة التي يستضيفها الاتحاد الأردني في مدينة العقبة في الفترة من 21 إلى 30 حزيران/ يونيو/ 2022، وذلك عقب اعتذار الاتحاد اليمني عن المشاركة في البطولة، وهو ما جعل المجموعة الأولى تقتصر على تواجد منتخبات الأردن والعراق وعمان، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان وفلسطين وسوريا والكويت، وبناءً على ما أسفرت عنه القرعة التي كانت أقيمت مؤخراً.

وقالت مصادر إعلامية، أن انسحاب المنتخب الوطني للناشئين من بطولة غرب آسيا جاء عقب نتائج الفحوصات للاعبين التي أظهرت تجاوز عدد كبير من لاعبي المنتخب للأعمار ولم يسعف الوقت المدرب قيس صالح في البحث وتأهيل لاعبين آخرين، نظراً لقرب انطلاق البطولة.

اقرأ أيضاً

يشار إلى أن المنتخب اليمني للناشئين، حقق نجاحًا باهرًا في النسخة الثامنة من بطولة الناشئين أقيمت في السعودية نهاية عام 2021 وفاز بلقب البطولة على حساب صاحب الضيافة.

انسحاب المنتخب اليمني من بطولة غرب آسيا للناشئين.. ومصادر تكشف السبب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انسحاب المنتخب اليمني من بطولة غرب آسيا للناشئين.. ومصادر تكشف السبب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انسحاب المنتخب اليمني من بطولة غرب آسيا للناشئين.. ومصادر تكشف السبب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق