رصد خروقات مليشيا الحوثي في الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن واصلت مليشيا الحوثي الارهابية، خروقاتها لوقف إطلاق النار في الحديدة، حيث أعلن الإعلام العسكري للمقاومة الوطنية -حراس الجمهورية عن أبرز تلك الخروقات في مدينة الحديدة ومنطقة الجاح ليوم الأربعاء 12 يونيو/حزيران 2019 وعلى النحو التالي:

- الساعة 01:03 فجرا المليشيات الحوثية تطلق قذيفة ار بي جي صوب الأحياء السكنية في شارع صنعاء داخل مدينة الحديدة .

- الساعة 01:09 فجرا .. بقايا جيوب المليشيات الحوثية تعاود استهداف قرى المرازيق في الجاح بمعدلات بيكا .

- الساعة 03:50 فجرا .. المليشيات الحوثية تطلق النار عيار 14.5 من على متن عربة متحركة صوب الأحياء السكنية جنوب غرب معسكر الدفاع الساحلي داخل مدينة الحديدة .

- الساعة 07:20 صباحا .. بقايا جيوب المليشيات الحوثية تطلق النار من أسلحة رشاشة عيار 12.7 ومعدلات بيكا صوب مواقع المقاومة المشتركة في الجاح .

- الساعة 08:17 صباحا .. بقايا جيوب المليشيات الحوثية تطلق النار من أسلحة رشاشة عيار 14.5 صوب مزارع النخيل في وادي الجاح .

- الساعة 09:00 صباحا .. بقايا جيوب المليشيات الحوثية تطلق النار من معدلات بيكا صوب قرى المرازيق ومزارع النخيل في الجاح .

- الساعة 09:11 صباحا .. بقايا جيوب المليشيات الحوثية تواصل إطلاق النار من أسلحة رشاشة عيار 12.7 صوب مواقع المقاومة المشتركة في الجاح .

- الساعة 09:30 صباحا .. بقايا جيوب المليشيات الحوثية تستهدف مزارع النخيل في وادي الجاح بقذيفتي هاون .

- الساعة 09:50 صباحا .. بقايا جيوب المليشيات الحوثية المتمركزة في مزارع الحسينية تكثف استهداف مزارع النخيل في وادي الجاح بصليات صاروخية ( كاتيوشا ) .

- الساعة 02:56 مساء .. بقايا جيوب المليشيات الحوثية تعاود استهداف قرى المرازيق في الجاح بأسلحة رشاشة عيار 12.7

- الساعة 08:00 مساء .. المليشيات الحوثية تطلق النار بكثافة من أسلحة رشاشة عيار 14.5 و12.7 صوب الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة .

رصد خروقات مليشيا الحوثي في الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رصد خروقات مليشيا الحوثي في الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رصد خروقات مليشيا الحوثي في الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق