رئيس مجلس الأمة الكويتي لـ”العليمي”: بعض الوظائف لاتصلح الا للمغتربين اليمنيين و لابد أن تكون اليمن جزء من مجلس التعاون

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم، اليوم الثلاثاء، إن "بعض الوظائف باتت لاتصلح الا للمغتربين اليمنيين الذين يتحلون بالوفاء والامانة"؛ حسب وكالة " سبأ ".
جاء ذلك خلال استقبال الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، للغانم في مقر إقامته بقصر بيان، في ثاني أيام الزيارة الرئاسية لدولة الكويت.
وأشاد الغانم بالصفات والاخلاق النادرة التي يحملها اليمنيون المقيمون والوافدون في دولة الكويت.
وأكد الغانم تميز العلاقات اليمنية الكويتية، الضاربة في عمق التاريخ منذ تأسست الدولة الخليجية.
وقال الغانم إن اليمن لابد أن يكون جزء من مجلس التعاون لدول الخليج العربية، نظرا للتاريخ المشترك والنسيج المجتمعي والشعبي الواحد.
واكد أن مجلس الامة لديه توافق تام بشأن اليمن، وضرورة تقديم كل ما يمكن من دعم لشعبه وقيادته السياسية الشرعية، بما في ذلك الاسناد اللازم في المحافل الاقليمية والدولية، تلبية للجانب الانساني والاخلاقي والتاريخ المشترك بين البلدين.
وأكد العليمي التزام مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية بنهج مجلس التعاون وتحالف دعم الشرعية بقيادة الاشقاء في المملكة العربية ودولة الامارات العربية المتحدة، والتنسيق المشترك حول كافة القضايا والاصعدة من أجل تحقيق السلام والاستقرار، وإنهاء معاناة الشعب اليمني، جراء الحرب التي أشعلتها المليشيا الحوثية المدعومة من النظام الايراني.
ويزور العليمي الكويت في مستهل جولة خارجية تشمل قطر والبحرين ومصر.

رئيس مجلس الأمة الكويتي لـ”العليمي”: بعض الوظائف لاتصلح الا للمغتربين اليمنيين و لابد أن تكون اليمن جزء من مجلس التعاون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس الأمة الكويتي لـ”العليمي”: بعض الوظائف لاتصلح الا للمغتربين اليمنيين و لابد أن تكون اليمن جزء من مجلس التعاون، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس الأمة الكويتي لـ”العليمي”: بعض الوظائف لاتصلح الا للمغتربين اليمنيين و لابد أن تكون اليمن جزء من مجلس التعاون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق