الأغبري يبحث مع مسؤول أممي مستوى تنفيذ برامج مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
بحث وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير مشروع المرونة المؤسسية والإقتصادية الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP في اليمن بيتر فان دي بول، مستوى إنجاز المشاريع والأنشطة التي ينفذها البرنامج.

وتطرق اللقاء بحضور وكيلي الوزارة لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل عوض مَشْبح والوحدات الإدارية معين محمود، إلى الترتيبات اللازمة والخطوات التي يجب الاستمرار فيها لاستكمال تنفيذ المشاريع والبرامج التي ينفذها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP.

وأشاد الأغبري، بالدور الهام الذي تقوم به منظمات الأمم المتحدة تجاه اليمن باعتبارها شريكة للحكومة في العملية التنموية الهادفة إلى خلق بيئة مستقرةٌ وآمنة .. مؤكداً استعداد الوزارة للتعاون والتنسيق وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لعمل المنظمات وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملها.

وأشار إلى أهمية الإستفادة من المبالغ المخصصة لتنفيذ المشاريع والبرامج المخصصة للسلطات المحلية في المحافظات والمديريات المستهدفة، والرفع بكافة التقارير حول مستوى تنفيذ المشاريع وتقييم الإنجاز لمدى مواكبة ذلك للأهداف المرجوة ومعرفة الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل البرنامج والعمل على تجاوزها.

من جانبه استعرض المدير التنفيذي للمشروع، أهم خطط البرنامج التنموية ومستوى الإنجاز للمشاريع المنفذة .. معرباً عن شكره وتقديره لقيادة وكوادر الوزارة نظير جهودها المبذولة من خلال التنسيق التام وتسهيل كافة الإجراءات لتنفيذ المشاريع والأنشطة الخاصة بالبرنامج على مستوى المحافظات المحررة.


الأغبري يبحث مع مسؤول أممي مستوى تنفيذ برامج مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأغبري يبحث مع مسؤول أممي مستوى تنفيذ برامج مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأغبري يبحث مع مسؤول أممي مستوى تنفيذ برامج مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق