الارشيف / اخبار اليمن

تأهيل منتسبي الدفاع المدني في مأرب بمجال الإسعافات الأولية والأمن والسلامة


اخبار من اليمن مأرب - سبأنت:

بدأت في مأرب، اليوم، دورة تدريبية لمنتسبي الدفاع المدني بالمحافظة في مجال "الإسعافات الأولية والأمن والسلامة"، تنظمها مؤسسة حياة جديدة للتكافل والتنمية بالشراكة مع مؤسسة سد مأرب ومؤسسة رنين اليمن.

وتهدف الدورة على مدى 6 أيام إلى إكساب 20 متدرباً، معارف ومهارات وتطبيقات عملية حول طرق الانقاذ، وطرق التعامل مع حالات الاصابات المختلفة من كسور وتهشم وغرق، والسبل المثُلى للإنعاش القلبي الرئوي، وجوانب أخرى متعلقة بالإسعافات الأولية.

وأكد مساعد مدير عام شرطة محافظة مأرب لشؤون الشرطة العقيد نجيب سعد الناصر، حرص قيادة الشرطة على مواكبة التطورات في مجال الأمن والسلامة وتطوير قدرات أفراد ومنتسبي الأجهزة الأمنية والدفاع المدني، من خلال عقد مثل هذه الدورات لضمان تنفيذ المهام والاجراءات الأمنية وإنقاذ حياة الناس وضحايا الحوادث والكوارث الطبيعية بالطرق الصحيحة والعمل على حماية وسلامة المجتمع قبل وقوع الحوادث بالاستعدادات والتجهيزات اللازمة.

من جانبه أوضح مدير فرع مصلحة الدفاع المدني في مأرب العقيد عبدالله الشفلوت، أهمية تنفيذ مثل هذه البرامج النوعية لتأهيل وتدريب منتسبي الفرع، وتحسين مستوى الأداء وتعزيز قدراتهم .. داعيا المتدربين إلى الاستفادة القصوى من مثل هذه الدورات ومفرداتها وعكسها في الواقع العملي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تأهيل منتسبي الدفاع المدني في مأرب بمجال الإسعافات الأولية والأمن والسلامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تأهيل منتسبي الدفاع المدني في مأرب بمجال الإسعافات الأولية والأمن والسلامة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تأهيل منتسبي الدفاع المدني في مأرب بمجال الإسعافات الأولية والأمن والسلامة.

قد تقرأ أيضا