الارشيف / اخبار اليمن

تعرف على تاريخ المواجهات بين المنتخب اليمني والفلبيني قبل ساعات من بدء المواجهة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا


اخبار من اليمن يخوض المنتخب اليمني الأول لكرة القدم ، اليوم الأربعاء، مشاركته في التصفيات التكميلية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023، بمواجهة منتخب الفلبين في عاصمة منغوليا أولان باتور.

وتاريخيا، يتفوق منتخب الفلبين على المنتخب اليمني، في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما بفارق الأهداف فقط، حيث سجل الفلبين في مرمى اليمن خمسة أهداف فيما سجل المنتخب الوطني أربعة أهداف في مرمى الفلبين.

والتقى المنتخب اليمني مع الفلبين في أربع مباريات رسمية، فوز واحد لكل مريق وحسم التعادل بينهما في مباراتين.

تواجه اليمن و الفلبين في 4 مباريات رسمية سابقة، وكانت أول مواجهة على الإطلاق في المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 (مجموعات)، وفاز المنتخب الفلبيني بهدفين دون رد، وكان في الجولة الثانية وأقيم على استاد سحيم بن حمد في قطر.

اقرأ أيضاً

بينما فاز المنتخب اليمني بهدفٍ دون رد في لقاء الإياب بالجولة السابعة؛ وفي نهاية التصفيات فشل المنتخبان في التأهل إلى المراحل النهائية، حيث تذيلت اليمن المجموعة بـ3 نقاط فقط، وحصدت الفلبين 10 نقاط.

وتعد تصفيات كأس آسيا 2019 هي المناسبة الثانية التي جمعت اليمن و الفلبين في مباراتين ايضًا، كانتا في دور المجموعات.

وانتهى اللقاء الأول في الجولة الثالثة بالتعادل الإيجابي (2-2) على ملعب باناد بمدينة باكولود، كما خيم التعادل الإيجابي ايضًا بنتيجة (1-1) في لقاء الإياب بالجولة الرابعة على استاد سعود بن عبدالرحمن بمدينة الوكرة في قطر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعرف على تاريخ المواجهات بين المنتخب اليمني والفلبيني قبل ساعات من بدء المواجهة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على تاريخ المواجهات بين المنتخب اليمني والفلبيني قبل ساعات من بدء المواجهة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على تاريخ المواجهات بين المنتخب اليمني والفلبيني قبل ساعات من بدء المواجهة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.

قد تقرأ أيضا