امين محلي عدن يضع حجر الأساس ويتفقد عدد من المشاريع الخدمية بمديرية خور مكسر

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
وضع ألامين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون، اليوم، حجر الأساس وتفقد عدد من المشاريع بمديرية خور مكسر، بتكلفة إجمالية تقدر بـ 516 مليون و 409 ألف ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية .

وشملت المشاريع، على مشروع إعادة تأهيل الأحواض الزراعية في الجزيرة الوسطية من بوابة مطار عدن حتى دوار ريجل، بتكلفة 32 مليوناً و960 ألف ريال، ومشروع رصف المساحة بجانب بوابة معسكر بدر بأحجار الأنترلوك، بتكلفة 29 مليوناً و 200 ألف ريال، ومشروع إعادة تأهيل دوار بدر مع صيانة فانورة المياه، بتكلفة 35 مليوناً و 123 ألف ريال.

كما اطلع معاون بمعية أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عواس الزهري، على سير العمل بعدد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها في المديرية.

وتضمنت المشاريع قيد التنفيذ على مشروع إعادة تأهيل وترميم شرطة خور مكسر، البالغ تكلفته 70 مليون ريال ومشروع بناء 6 فصول دراسية بمدرسة عبدالله خليفة، بتكلفة 179 مليوناً و 326 ألف ريال وكذا مشروع بناء مكاتب إضافية في مبنى السلطة المحلية بالمديرية، بتكلفة 139 مليوناً و800 ألف ريال، ومشروع إعادة تأهيل الدور الثاني لمبنى السلطة المحلية بالمديرية، بتكلفة 30 مليون ريال

وأكد معاون، حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بوزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، على دعم كل الجهود ومعالجة الإشكاليات التي تواجه ادراة المجلس المحلي بالمديرية خور مكسر بما يعزز التحول الخدمي والتنموي للمديرية الى برامج فعليه يتم ترجمته على صعيد الواقع الملموس للمواطنين.


امين محلي عدن يضع حجر الأساس ويتفقد عدد من المشاريع الخدمية بمديرية خور مكسر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امين محلي عدن يضع حجر الأساس ويتفقد عدد من المشاريع الخدمية بمديرية خور مكسر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امين محلي عدن يضع حجر الأساس ويتفقد عدد من المشاريع الخدمية بمديرية خور مكسر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق