ناطق قوات ”طارق صالح” يشن هجوما عنيفا على ”الحوثي” و”المشاط” عقب اضطرار ”غروندبرغ” زيارة صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شن ناطق قوات المقاومة الوطنية، العميد صادق دويد، اليوم الأربعاء، هجوما عنيفا على "عبدالملك الحوثي" و"مهدي المشاط" عقب اضطرار المبعوث الاممي الى اليمن هانس غروندبرغ، إلى زيارة العاصمة صنعاء، للمرة الثانية.
وقال دويد في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "زيارة المبعوث الأممي إلى صنعاء عقب مفاوضات الأردن بخصوص فتح الطرقات تأكيد بأن وفد الحوثي والمشاط نفسه ليس لهم من الأمر شيء"؛ في إشارة إلى تبعيتهم لإيران وهي من تملك "القول الفصل".
وأضاف: "اضطرار المبعوث الأممي لزيارة صنعاء بعد مشاورات عمّان الخاصة بفتح الطرقات تاكيد آخر على أنّ الطرف الحوثي هو المتعنّت والرافض لفتح الطرق ورفع المعاناة عن الناس".
و وصل غروندبرغ إلى صنعاء، في زيارة هي الثانية، لمناقشة التدابير الاقتصادية والإنسانية وكذلك فتح طرقات تعز وبقية المحافظات في إطار الهدنة الممددة لشهرين إضافيين.

ناطق قوات ”طارق صالح” يشن هجوما عنيفا على ”الحوثي” و”المشاط” عقب اضطرار ”غروندبرغ” زيارة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناطق قوات ”طارق صالح” يشن هجوما عنيفا على ”الحوثي” و”المشاط” عقب اضطرار ”غروندبرغ” زيارة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناطق قوات ”طارق صالح” يشن هجوما عنيفا على ”الحوثي” و”المشاط” عقب اضطرار ”غروندبرغ” زيارة صنعاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق