شاهد .. شاعر يمني شجاع يفضح مليشيا الحوثي في عقر دارهم أثناء عزومته لدى مشرف حوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثار شاعر شعبي يمني غضب قيادات حوثية أثناء إلقائه قصيدة تفضح زعميهم وجماعته وتكشف عن أعمالهم الخبيثة في اليمن .
وكشفت القصيدة والتي ألقاها الشاعر الشعبي اليمني اثناء ضيافته لدى قيادات حوثية عن أعمال المليشيا الحوثية في اليمن والتي أدت إلى الاقتتال والفتن بين اليمنينن والجوع وضياع الدولة.
وربط الشاعر في قصيدته والتي أطلع عليها المشهد اليمني بين علاقة إيران بالمليشيا الحوثية بطريقة بسيطة وعفوية من خلال تبعية المليشيا لإيران وتآمرها على اليمن وخداع حزب المؤتمر الشعبي العام حتى استطاعت قتل الرئيس الأسبق علي عبد الله صالح .
ولاقت القصيدة إعجاب العديد من اليمنيين على منصات التواصل الإجتماعي كونها جائت بصدق والقاها الشاعر دون خوف و هو في ضيافة قيادات حوثية واغلب المشرفين الحوثيين كانوا ضمن الحاضرين .
هذا ولم يوضح المتداولين للمقطع عن زمان ومكان القاء القصيدة لكنها أثارت إعجاب العديد منهم كونها تعبر عن الواقع المعاش في اليمن بعد سيطرة المليشيا الحوثية على السلطة وشنها الحرب ضد اليمنيين وخاصة الطائفة السنة في اليمن .

شاهد .. شاعر يمني شجاع يفضح مليشيا الحوثي في عقر دارهم أثناء عزومته لدى مشرف حوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. شاعر يمني شجاع يفضح مليشيا الحوثي في عقر دارهم أثناء عزومته لدى مشرف حوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. شاعر يمني شجاع يفضح مليشيا الحوثي في عقر دارهم أثناء عزومته لدى مشرف حوثي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق