عبر عن تفاؤله.. مسؤول بحريني يكشف لـ”العليمي” عن السلاح الامضى في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال نائب رئيس الوزراء البحريني الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، اليوم الخميس، إن السلاح الامضى الآن هو توحيد كافة القوى اليمنية لمواجهة الخطر والتحديات المشتركة؛ وفقا لوكالة " سبأ ".
جاء ذلك خلال لقائه بالدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، في ثاني أيام زيارته الرسمية لمملكة البحرين.
وأعرب آل خليفة عن تفاؤل حكومته بالتغيير السياسي الأخير في اليمن الذي أفضى إلى تشكيل مجلس القيادة الرئاسي.
وأشاد المسؤول البحريني بالعلاقات البحرينية التاريخية مع اليمن، ودور أبنائه في نماء وإعمار وازدهار دول المنطقة.
وفي اللقاء ثمن العليمي العلاقات الثنائية المتميزة مع مملكة البحرين، بقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي عهده الامير سلمان بن حمد آل خليفة.
وأشاد العليمي بالدعم الدبلوماسي البحريني الكبير الذي تحظى به القضية اليمنية في المحافل الإقليمية والدولية، ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال إن مجلس القيادة الرئاسي على عهده وثقته المطلقة بوقوف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية ومجلس التعاون، إلى جانب الإصلاحات الاقتصادية، والخدمية، والسياسية والعسكرية على طريق استعادة الدولة، وإنهاء انقلاب المليشيا الحوثية المدعومة من النظام الايراني، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني، ومنع تحويل أراضيه إلى منصة عدائية لمهاجمة دول الجوار، وتهديد الملاحة الدولية والأمن والسلم العالمي.

عبر عن تفاؤله.. مسؤول بحريني يكشف لـ”العليمي” عن السلاح الامضى في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبر عن تفاؤله.. مسؤول بحريني يكشف لـ”العليمي” عن السلاح الامضى في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبر عن تفاؤله.. مسؤول بحريني يكشف لـ”العليمي” عن السلاح الامضى في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق