وزير التخطيط يبحث مع وزير المالية والاقتصاد البحريني تعزيز التعاون الثنائي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المنامة - سبأنت

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، في العاصمة البحرينية المنامة، مع وزير المالية والاقتصاد البحريني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

كما جرى خلال اللقاء، استعراض عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة آخر التطورات والمستجدات على الصعيد الاقتصادي.

وأشاد الدكتور باذيب، بعمق العلاقات التاريخية المتميزة والراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين منذ القدم، وبمستوى التعاون المتواصل القائم بين الجانبين .. مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون المشترك بما يعزز أواصر الروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، أكد وزير المالية والاقتصاد البحريني، حرص بلاده على مواصلة الدفع بمسارات العلاقات الثنائية بين البلدين نحو ٱفاقٍ أوسع بما يلبي التطلعات والمصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.


وزير التخطيط يبحث مع وزير المالية والاقتصاد البحريني تعزيز التعاون الثنائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التخطيط يبحث مع وزير المالية والاقتصاد البحريني تعزيز التعاون الثنائي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التخطيط يبحث مع وزير المالية والاقتصاد البحريني تعزيز التعاون الثنائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق