ميليشيا الحوثي يعتدون على قيادي مؤتمري وشيخ قبلي بعد انضمامه اليها ومغادرته معسكر طارق صالح

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن اعتدت المليشيا الحوثية على قيادي مؤتمري وشيخ قبلي بعد انضمامه للمليشيا ومغادرة معسكر حراس الجمهورية رغم قربه من العميد طارق محمد عبد الله صالح قائد القوات المشتركة عضو المجلس الرئاسي .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني أن الحوثيين اعتدوا على الشيخ القبلي عاطف محمد عاطف في منزله وأمام زوجته وأطفاله .
وأضافت المصادر أن الحوثيين أرسلوا قيادات حوثية لإرضاء الشيخ عاطف محمد عاطف " تحكيمه قبليا " والذي أنضم للمليشيا الحوثية في النصف الثاني من عام 2019م وكان في استقباله القيادي الحوثي محمد البخيتي بصنعاء بعد مغادرته قوات حراس الجمهورية رغم قربه من العميد طارق محمد عبد الله صالح .
وأكدت المصادر أن عاطف محمد عاطف بات محسوب على القيادي محمد علي الحوثي ومقرب من الإعلامي الحوثي العماد والذي جعل منه مادة إعلامية لسب وشتم وتخوين الرئيس السابق علي عبد الله صالح وأفراد أسرته وخاصة العميد طارق .
هذا وكان عاطف يشغل مديرا لدائرة الإنتاج الإعلامي لقوات حراس الجمهورية وعضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام لكنه فقد احترامه بعد خيانته لمن دعموه لذلك لم يثق به الحوثيون .

ميليشيا الحوثي يعتدون على قيادي مؤتمري وشيخ قبلي بعد انضمامه اليها ومغادرته معسكر طارق صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي يعتدون على قيادي مؤتمري وشيخ قبلي بعد انضمامه اليها ومغادرته معسكر طارق صالح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي يعتدون على قيادي مؤتمري وشيخ قبلي بعد انضمامه اليها ومغادرته معسكر طارق صالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق