الارشيف / اخبار اليمن

”طارق صالح ” و”الزبيدي” و”المحرمي” و”مجلي” و”العرادة” و”العليمي” ينفذون زيارات تفقدية لكافة المحافظات بما فيها صعدة


اخبار من اليمن دعا دبلوماسي يمني، عدد من أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وهم العميد الركن طارق صالح، واللواء سلطان العرادة، والعميد عبدالرحمن المحرمي، وعبدالله العليمي، والشيخ عثمان مجلي، و عيدروس الزُبيدي، إلى القيام بزيارات تفقدية لكافة المحافظات بما فيها محافظة صعدة.
وقال سفير اليمن السابق في سوريا، عبدالوهاب طواف، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إنه "في الوقت الذي نتابع فيه جولة الأخ الرئيس خارج اليمن(يقصد الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني)، نتمنى أن نرى عيدروس وطارق صالح في جولة تفقدية لشبوة ومأرب وصعدة، وسلطان العرادة وعبدالله العليمي في زيارة تفقدية لتعز ولمديريات الساحل وعدن ولحج، وعثمان مجلي والمحرمي في زيارة تفقدية للمهرة وحضرموت وسقطرى، وكذلك بقية مناطق اليمن.
وأضاف : الجميع يتابع بحرص أنشطة وقرارات ومعالجات المجلس الرئاسي، و أعتقد أن هناك كثير من المهام التي كان يُفترض القيام بها في الشهر الأول، قد تأخرت.
وتابع: الوقت يمضي، والناس تعاني.
يأتي ذلك بالتزامن مع تراجع منسوب التفاؤل الشعبي لدى المواطنين، رغم دخول الشهر الثالث من الهدنة الأممية المعلنة ولم يلمسوا أي تحسن في الجوانب الاقتصادية والخدمية من قبل الحكومة المعترف بها أو المجلس الرئاسي، حتى ولو بالضغوط المستمرة على مليشيا الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”طارق صالح ” و”الزبيدي” و”المحرمي” و”مجلي” و”العرادة” و”العليمي” ينفذون زيارات تفقدية لكافة المحافظات بما فيها صعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”طارق صالح ” و”الزبيدي” و”المحرمي” و”مجلي” و”العرادة” و”العليمي” ينفذون زيارات تفقدية لكافة المحافظات بما فيها صعدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”طارق صالح ” و”الزبيدي” و”المحرمي” و”مجلي” و”العرادة” و”العليمي” ينفذون زيارات تفقدية لكافة المحافظات بما فيها صعدة.

قد تقرأ أيضا