مباراة حاسمة تنتظر اليمن بعد ساعات.. تعرف على تاريخ المواجهات بين المنتخب الوطني والفلسطيني

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يواجه المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، اليوم السبت، المنتخب فلسطيني، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2023.

ويخوض المنتخب اليمني اللقاء وفي جعبته نقطة واحدة من تعادل مع الفلبين، بينما المنتخب الفلسطيني يتصدر المجموعة بثلاث نقاط من فوزه على منغوليا.

وتاريخا، تواجه المنتخب اليمني مع المنتخب الفلسطين، في ست مباريات رسمية، مباراتين وديتين انتهت بفوز واحد لكل منتخب بهدف واحد.

ففي المباريات الرسمية، حقق المنتخب الفلسطيني أربعة انتصارات، وسجل 8 أهداف في مرمى المنتخب اليمني. فيما سجل المنتخب اليمني، خمسة أهداف في مرمى نظيره الفلسطيني وحقق انتصارين، ولم تنتهى أي مباراة بين اليمن وفلسطين بالتعادل.

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق، قال مدرب المنتخب اليمني عادل عمروش، إن "مباراة الغد ليست سهلة، وهدفنا الفوز"، بحسب موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم.

وأكد عمروش في الموتمر الصحفي لمباراة المنتخب أمام فلسطين غداً السبت، أنه لايوجد مدرب يلعب من أجل نقطة، و أرضية الملعب ستحدد من يستحق.

ولفت إلى أن تغير الجو واحتمالية هطول الامطار في مباراة الغد لن يعيقنا.. وعلينا اللعب تحت أي ظرف وتقديم ماعلينا.

وأضاف: أنا في حالة تجديد للمنتخب، واتيح الفرصة للاعبين الاكثر جاهزية والذين يثبتون أنهم الافضل لتمثيل اليمن.

وتستضيف دولة منغوليا مباريات المجموعة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2023، منتخب اليمن تعادل في الجولة الأولى بدون أهداف مع منتخب الفلبين، في حين فاز المنتخب الفلسطيني على منغوليا بهدف دون رد، منحه تصدر تلك المجموعة.

الجدير بالذكر، أن نظام تصفيات كأس آسيا 2023 المرحلة الأخيرة التي تضم 24 منتخبا وضعتهم القرعة في 6 مجموعات، هو أن يتأهل 11 منتخبًا منهم للنهائيات، وهم أبطال المجموعات، مع أفضل 5 منتخبات من أصحاب المركز الثاني.

مباراة حاسمة تنتظر اليمن بعد ساعات.. تعرف على تاريخ المواجهات بين المنتخب الوطني والفلسطيني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مباراة حاسمة تنتظر اليمن بعد ساعات.. تعرف على تاريخ المواجهات بين المنتخب الوطني والفلسطيني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مباراة حاسمة تنتظر اليمن بعد ساعات.. تعرف على تاريخ المواجهات بين المنتخب الوطني والفلسطيني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق