الارشيف / اخبار اليمن

هزيمة قاسية للمنتخب اليمني أمام نظيره الفلسطيني في تصفيات أمم آسيا

اخبار من اليمن تلقى المنتخب اليمني هزيمة قاسية، أمام نظيره الفلسطيني بخمسة أهداف دون رد في قمة مباريات اليوم بالتصفيات الحاسمة المؤهلة إلى بطولة أمم آسيا العام المقبل.

وخسر المنتخب اليمني منذ الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول الذي شهد تألقًا كبيرًا من الحارس اليمني «سالم الهارش».

وعند الدقيقة (45+1) أضاف محمد رشيد الهدف الثاني لمنتخب فلسطين من ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء سددت بشكل مُتقن باتجاه أعلى الزاوية اليمنى بعيداً عن متناول الحارس اليمني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفدائي الفلسطيني 2-0.

والهدف الثالث مع بداية الشوط الثاني عند الدقيقة 48، كما جاء الهدف الرابع بعدما أرسل أبو وردة كرة عرضية من الجهة اليسرى على رأس الدباغ داخل منطقة الجزاء الذي حوّلها باتجاه المهاجم البديل صالح شحادة غير المراقب ليسكنها برأسه داخل الشباك.. وعقب ذلك تمكن اللاعب الفلسطيني شحادة من تسديد الهدف الخامس.

اقرأ أيضاً

وفي المقابل، تعادل منتخب اليمن مع الفلبين في الجولة الأولى، ما سيصعب مأموريته في لعبة التأهل ضمن أفضل المنتخبات أصحاب المركز الثاني تحت قيادة المدرب الجزائري عادل عمروش (54 عامًا).

وشارك منتخب اليمن في كأس آسيا مرة واحدة فقط ، كانت في النسخة الماضية (2019) التي أقيمت في الإمارات.

ويقبع المنتخب اليمني في المرتبة 151 بالتصنيف العالمي للمنتخبات الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والمركز 28 على المستوى الآسيوي.

جدير بالذكر أن منتخب اليمن التقى بشقيقه الفلسطيني في المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وفازت اليمن في المباراة الأولى بهدفٍ دون رد، وفي الإياب ضربت فلسطين بقوة وفازت بثلاثية نظيفة؛ ولكن في النهاية فشل المنتخبان في التأهل إلى المراحل الحاسمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هزيمة قاسية للمنتخب اليمني أمام نظيره الفلسطيني في تصفيات أمم آسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هزيمة قاسية للمنتخب اليمني أمام نظيره الفلسطيني في تصفيات أمم آسيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هزيمة قاسية للمنتخب اليمني أمام نظيره الفلسطيني في تصفيات أمم آسيا.

قد تقرأ أيضا