شقيق رئيس حزب المؤتمر بصنعاء يشن هجوما لاذعا على جماعة الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شن الدبلوماسي اليمني السابق، و شقيق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام بصنعاء، فيصل بن أمين أبو راس، هجوما لاذعا على جماعة الحوثي.
وقال أبو راس في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، " إذا اجتازت 100 سيارة في صنعاء حاجز أمني، وسئل أصحابها بعد اجتيازهم عن تبعيته، لأجابك جلهم وربما جميعهم أنهم يتبعون "الحوثة" لا للدولة".
وأضاف:" الدولة التي تدار بمزاجية جماعة ليست دولة. وهذا حال المسافرين أيضا على طائرات الأمم المتحدة، يصعد المقربون ويستثنى غيرهم".
وتابع في تغريدة أخرى، قائلا: "في فلسطين تتحرك حماس من أجل فلسطين.. في لبنان يتحرك حزب الله من أجل لبنان.. بينما في اليمن يتحرك "انصار الله" من أجل "انصار الله" و (حق السلالة الالهي)"؛ في إشارة إلى جماعة الحوثي.
وشكا مواطنون من التمييز الذي يتعرضون له جراء اقتصار السفر على فئات معينة من الناس، و بناء على جملة من الاشتراطات التي فرضتها مليشيا الحوثي على الراغبين بمغادرة البلاد عبر مطار صنعاءالدولي.

شقيق رئيس حزب المؤتمر بصنعاء يشن هجوما لاذعا على جماعة الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شقيق رئيس حزب المؤتمر بصنعاء يشن هجوما لاذعا على جماعة الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شقيق رئيس حزب المؤتمر بصنعاء يشن هجوما لاذعا على جماعة الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق