”الزبيدي” يلزم الصمت أمام إعلان ”السيسي” دعمه لوحدة اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن التزم نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، عيدروس الزُبيدي، اليوم السبت، بالصمت أمام إعلان رئيس جمهورية مصر العربية الفريق عبدالفتاح السيسي، دعمه لوحدة اليمن.
وكان الرئيس السيسي، أكد على موقف بلاده الثابت تجاه العلاقات الراسخة مع اليمن، وشرعيته ووحدته وسلامة أراضية؛ حسب وكالة " سبأ ".
و جدد السيسي في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني رشاد العليمي، عقب جلسة مباحثات ثنائية في القاهرة، الدعم الكامل لكافة الجهود الهادفة لتحقيق السلام والتوصل إلى حل سياسي، عادل ومستدام للأزمة اليمنية.
وقال السيسي " أكدت خلال المباحثات على موقف مصر الثابت، والمستند إلى العلاقات التاريخية الراسخة والمتشعبة، التي تربط بين الشعبين المصري واليمني، بدعم مصر للشعب اليمني الشقيق وللشرعية اليمنية".
وأضاف: " كما أكدت على دعمنا الكامل، لوحدة الدولة اليمنية واستقلالها وسلامة أراضيها ورؤيتنا لما يمثله أمن واستقرار اليمن من أهمية قصوى لمصر، وللعالم العربي بأسره".
يرافق العليمي عيدروس الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي تنادي قياداته بفك الارتباط والعودة إلى ماقبل 22 مايو 1990.

”الزبيدي” يلزم الصمت أمام إعلان ”السيسي” دعمه لوحدة اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الزبيدي” يلزم الصمت أمام إعلان ”السيسي” دعمه لوحدة اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الزبيدي” يلزم الصمت أمام إعلان ”السيسي” دعمه لوحدة اليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق