”الحوثيون” يقدمون خدمة مجانية لـ” العليمي” و”هادي” و”صالح”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تواصل سلطات جماعة الحوثي بصنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، تقديم خدمة مجانية لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني، وعلى رأسهم الدكتور رشاد العليمي، والرئيسين السابقين عبدربه منصور هادي، وعلي عبدالله صالح؛ حسب مراقبون.
واوضح المراقبون لـ" المشهد اليمني "، أن استمرار سلطات مليشيا الحوثي في تجاهل معاناة المواطنين وموظفي الدولة، وعدم صرف المرتبات، ورفع الأسعار، والجمارك والضرائب، يعد خدمة مجانية لمجلس القيادة الرئاسي اليمني والحكومة المعترف بها.
ونوهت المصادر بأن استمرار سلطات المليشيا في تعميق الأزمة الإنسانية وتدمير مؤسسات الدولة يدفع عموم اليمنيين إلى الحنين، وتبجيل الخدمات التي كانت متوفرة في عهد رؤساء الجمهورية السابقين؛ ويكشف زيف أكاذيب المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.
وتنصلت جماعة الحوثي عن التزاماتها بشان صرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ سنوات من إيرادات ميناء الحديدة النفطية خلال الهدنة الأممية المعلنة والمقرر انتهاؤها في الثاني من أغسطس المقبل.

”الحوثيون” يقدمون خدمة مجانية لـ” العليمي” و”هادي” و”صالح” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يقدمون خدمة مجانية لـ” العليمي” و”هادي” و”صالح”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يقدمون خدمة مجانية لـ” العليمي” و”هادي” و”صالح”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق