هجوم حوثي وقصف بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية والعيارات وبالطائرات المسيّرة المفخخة.. والجيش يصدر بيانا عسكريا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الإنقلابية، خلال الساعات الماضية، سلسلة هجمات على مواقع الجيش الوطني، بالإضافة إلى قصف بمختلف أنواع الأسلحة في مختلف الجبهات القتالية.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إن مليشيا الحوثي ارتكبت 91 خرقاً للهدنة الأممية في جبهات الحديدة وتعز والضالع وحجة ومارب.

وأوضح في بيان له، أن الخروقات الحوثية، توزّعت بين 26 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و21 خرقاً في جبهات محافظة حجة، و16 خرقاً في جبهات محور تعز، و 13 خرقاً في محور البرح غرب تعز، و13 خرقاً جنوب وغرب مارب، وخرقان في محور الضالع.

مشيرًا إلى أن الخروقات تنوّعت بين محاولة تسلل باتجاه مواقع في جبهة باب غلق بمحور الضالع، وعمليات إطلاق على مواقع الجيش في كافة الجبهات المذكورة بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية والعيارات وبالطائرات المسيّرة المفخخة والقناصة، ونتج عنها استشهاد اثنين من أبطال الجيش وإصابة 4 آخرين.

اقرأ أيضاً

وأكد الجيش الوطني، استمرار المليشيات الحوثية في استحداث المواقع والدفع بتعزيزات بشرية وعتاد قتالي إلى مختلف الجبهات منها 5 أطقم محملة بالأفراد والذخائر إلى جبهة الأقروض بمحور تعز.

هجوم حوثي وقصف بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية والعيارات وبالطائرات المسيّرة المفخخة.. والجيش يصدر بيانا عسكريا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم حوثي وقصف بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية والعيارات وبالطائرات المسيّرة المفخخة.. والجيش يصدر بيانا عسكريا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم حوثي وقصف بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية والعيارات وبالطائرات المسيّرة المفخخة.. والجيش يصدر بيانا عسكريا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق