اختتام برنامج مسارات التوظيف لخريجي الجامعات في محافظة عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اختتم في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برنامج مسارات التوظيف لعدد 500 طالباً و طالبة من جامعة عدن ، التي نفذته مؤسسة اليمن للتدريب بهدف التوظيف (EFE YEMEN) ، بالشراكة مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، ومؤسسة الوليد الإنسانية .

وهدف البرنامج، الى تعزيز قدرات المتدربين في مهارات البحث عن وظيفة تواكب احتياجات سوق العمل في مختلف التخصصات والمجالات ، عبر مرحلتين، ضمن أنشطة مشروع بناء المستقبل للشباب اليمني الذي ينفذ في محافظات عدن وأبين ولحج .

وفي حفل الاختتام، أكد رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور ، على أهمية هذا البرنامج الذي يساهم في تطوير مهارات الطلاب في مختلف المجالات الحياتية ، وتعزز من قدراتهم في الاعتماد على ذاتهم في خلق فرص عمل مختلفة .. مشيراً الى أنه ضمن البرامج التعليمية التطويرية التي تقوم بها الجامعة خلال المراحل القادمة ، سيتم فتح عدد من المختبرات في كلية الطب والحقوق للمساهمة في خدمة الطلاب والمجتمع بشكل عام .

من جانبه أشار المدير التنفيذي لمكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بعدن المهندس أحمد المدخلي ، الى أن البرنامج يأتي ضمن مسارات الدعم التنموي التي تعنى بتمكين الشباب بكافة فئات المجتمع وبمختلف المهن.

كما أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة اليمن للتدريب بهدف التوظيف أمين القادري ، بأن البرنامج تضمن عدد من المواضيع والمفاهيم العلمية التي تواجه الشباب إلى الخطوات الأساسية في كل مره يقومون فيها بالبحث عن عمل ، ومفاهيم تساعدهم في النجاح في ما بعد الحصول على فرصة عمل ويجعلهم أكثر استعداد لمواجهه التحديات في حياتهم المهنية.

تخلل حفل الاختتام تكريم المتدربين المشاركين في البرنامج ، ورئاسة وعمادة جامعة عدن ، بالإضافة إلى استعراض قصص نجاح للطلاب الخرجين .


اختتام برنامج مسارات التوظيف لخريجي الجامعات في محافظة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام برنامج مسارات التوظيف لخريجي الجامعات في محافظة عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام برنامج مسارات التوظيف لخريجي الجامعات في محافظة عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق