باعة متجولون يطلقون النار على قيادي حوثي ويمنعوه من محاولة رفع بسطاتهم بالقوة في إب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أقدم عددا من الباعة المتجولون وأصحاب " بسطات " البيع المتنقلة بمدينة إب القديمة بإطلاق النار على القيادي الحوثي نبيل قاضي وعددا من العناصر التابعة له تحت ملعب الكبسي أثناء محاولتهم رفعهم بالقوة .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن حملة أمنية نفذها القيادي الحوثي صخر صادق حمزه والذي ينتحل مدير أمن مديرية المشنه بصحبة عددا من العناصر الأمنية الحوثية وعمال النظافة ومدير الصندوق خالد غالب من أجل رفع بسطات الباعة المتجولون بجوار ملعب الكبسي .
وأكدت المصادر أن عمال النظافة ورئيس المنطقة الأولى نبيل قاضي حاولوا جرف ونهب محلات البيع العشوائية في المنطقة في مدينة إب القديمة بعد رفصهم دفع الضرائب الحوثية الباهظة .
وقتل قيادي حوثي وأصيب عددا من مرافقيه العام الماضي في صنعاء القديمة في حملة مشابهة والتي دفعت اليمنيين للدفاع عن آخر مصدر لهم للرزق بعد تدمير المليشيا الحوثية الاقتصاد الوطني بعد انقلابهم على السلطة الشرعية وتحويل اليمن إلى ساحة حرب محلية وإقليمية .
هذا وطالب الباعة المتجولون بتنظيم عمليات البيع وليس نهبهم وإغلاق اسواقهم الشعبية لصالح محلات تجارية كبيرة تتبع قيادات حوثية .

باعة متجولون يطلقون النار على قيادي حوثي ويمنعوه من محاولة رفع بسطاتهم بالقوة في إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باعة متجولون يطلقون النار على قيادي حوثي ويمنعوه من محاولة رفع بسطاتهم بالقوة في إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باعة متجولون يطلقون النار على قيادي حوثي ويمنعوه من محاولة رفع بسطاتهم بالقوة في إب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق