صراخ مواطن يمني في الشارع بعد احتيال ‘‘المشرف الحوثي’’ على ولده المراهق ونقله إلى جبهات القتال (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ظهر مواطن من أبناء مديرية حبابة بمحافظة عمران، خلال مناشدته زعيم المليشيات الحوثية، بإعادة نجله المراهق، بعد التحايل عليه ونقله إلى جبهات القتال.

وأفاد المواطن، في شكواه، أن مشرف ‘‘المدينة’’ المدعو محمد هاشم، قام بالتحايل على ابنه الوحيد (17 عامًا) القائم على شقيقته المعاقة، ونقله إلى جبهات القتال دون علمه.

وأوضح المواطن، أنه غادر المملكة العربية السعودية، بشكل نهائي، وعاد لفتح مشروعه الخاص في اليمن، ليتفاجأ بأن المليشيات خطفت ابنه الوحيد من المنزل ونقلته إلى جبهات القتال، مشيرًا إلى أن والده وإخوانه في صفوف المليشيات الحوثية.

وتختطف مليشيا الحوثي، الأطفال من المدارس والشوارع، وتغريهم بمقابل مادي، لأخذ دورات ثقافية، يتم عقبها نقلهم إلى جبهات القتال، في مختلف المحافظات.

اقرأ أيضاً

صراخ مواطن يمني في الشارع بعد احتيال ‘‘المشرف الحوثي’’ على ولده المراهق ونقله إلى جبهات القتال (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صراخ مواطن يمني في الشارع بعد احتيال ‘‘المشرف الحوثي’’ على ولده المراهق ونقله إلى جبهات القتال (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صراخ مواطن يمني في الشارع بعد احتيال ‘‘المشرف الحوثي’’ على ولده المراهق ونقله إلى جبهات القتال (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق