الارشيف / اخبار اليمن

تحذير هام للمواطنين مما سيحدث في 7 محافظات خلال الساعات القادمة

اخبار من اليمن توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في صنعاء، هطول أمطار على عدد من المحافظات اليمنية.

وقال الأرصاد، في نشرته الجوية، اليوم الإثنين، إنه من المحتمل أن يظل الطقس حاراً على الصحارى والمناطق الساحلية، مع هطول أمطار متفرقة على أجزاء من المرتفعات الجبلية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأضاف: أنه من المتوقع أن يكون الطقس حاراً وجافاً، مغبراً نسبياً على صحاري المهرة، حضرموت، شبوة، مأرب، الجوف وصعدة، وعلى السهول الساحلية وتتراوح درجات الحرارة ما بين 38 - 45 درجة مئوية.

كما يتوقع أن يكون الطقس حاراً رطباً على المناطق الساحلية وأرخبيل سقطرى وتتراوح درجات الحرارة ما بين 35 - 40 درجة مئوية.. مشيرًا إلى احتمال هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً في فترتي الظهيرة والمساء على أجزاء من المرتفعات الجبلية لمحافظات لحج، تعز، إب، ريمة وغرب ذمار، وقد تمتد إلى أجزاء من محافظتي حجة والمحويت.

وتابعت النشرة الجوية: من المتوقع اضطراب البحر وارتفاع الموج في أرخبيل سقطرى وأجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية وباب المندب بسبب الرياح الموسمية الجنوبية الغربية.

وحذر المركز المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس نهاراً في المحافظات الصحراوية والساحلية وأرخبيل سقطرى، ومن التواجد في ممرات السيول في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها.. كما نبه من اضطراب البحر وارتفاع الموج في أرخبيل سقطرى وأجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية.

ويوم أمس هطلت أمطار متفرقة على أجزاء من المرتفعات الجنوبية الغربية وكانت خارج نطاق محطات الرصد الجوي، بحسب النشرة الجوية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحذير هام للمواطنين مما سيحدث في 7 محافظات خلال الساعات القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير هام للمواطنين مما سيحدث في 7 محافظات خلال الساعات القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير هام للمواطنين مما سيحدث في 7 محافظات خلال الساعات القادمة.

قد تقرأ أيضا