شباب يقتحمون ‘‘عمارة الجن’’ في صنعاء بعد أن ظلت مهجورة لسنوات.. ماذا وجدوا بداخلها؟

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكن شباب يمنيون من كسر خرافة البنايات المسكونة بالجن، في صنعاء، عبر مبادرة شعبية لتحدي الوهم.

وأطلق نشطاء يمنيون هاشتاج ‘‘فريق تحدي الوهم، لتنفيذ المهمة، بهدف مكافحة الخرافات والأساطير التي ترتبط بالبيوت المسكونة بالجن، حيث تهدف المبادرة إلى الدفع بشباب مغامرين ومتحمسين لكسر تلك المخاوف التي تُثار حول تلك المنازل المهجورة، من خلال الدخول لهذه البنايات والسكن فيها، لإثبات عدم وجود أي جن فيها، بحسب تقرير لقناة العربية.

واقتحم بعض الشباب من الفريق، منزلًا في حارة الأبهر في منطقة صنعاء القديمة، حيث تثار حوله الشكوك بوجود الجن بداخله، وذلك بالتنسيق مع مالك العمارة، وأثبتوا أنها ليست مسكونة بالجن كما يُشاع عنها.

وأكد الفريق المضي قدماً في تحقيق هدف المبادرة واستعداده لدخول تلك البنايات والسكن فيها، وتقديم خدمة لأصحابها وفقاً لشروط ومتطلبات الفريق وبث فيديوهات من أروقتها.

اقرأ أيضاً

ووجه فريق تحدي الوهم نداء إلى أصحاب المنازل والمباني الذين يعانون من المشكلات الواردة أعلاه والراغبين في التحقق أو نفي كل ما يشاع عن منازلهم التواصل مع فريق مبادرة قتل الوهم، بحسب التقرير.

شباب يقتحمون ‘‘عمارة الجن’’ في صنعاء بعد أن ظلت مهجورة لسنوات.. ماذا وجدوا بداخلها؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شباب يقتحمون ‘‘عمارة الجن’’ في صنعاء بعد أن ظلت مهجورة لسنوات.. ماذا وجدوا بداخلها؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شباب يقتحمون ‘‘عمارة الجن’’ في صنعاء بعد أن ظلت مهجورة لسنوات.. ماذا وجدوا بداخلها؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق