محافظ الحديدة يطالب بإعتماد المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام بالمحافظة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سبأ نت ـ الحديدة

أشاد محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر، بالجهود المبذولة والأنشطة التي يقوم بها المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام، وحملات التوعوية، التي استهدفت المناطق وقرى مديرتي حيس والخوخة، جنوب المحافظة.

جاء ذلك خلال حضوره إختتام حملات توعية المجتمع من خطر الألغام والمتفجرات التي زرعتها مليشيا الحوثي، المدعومة إيرانيا، اليوم، بمدينة حيس، بحضور عدد من القيادات العسكرية والسلطة المحلية وشخصيات إجتماعية، وجمع من المواطنين بالمديرية.

ووجه المحافظ الطاهر، بتوفير الدعم المادي والمعنوي لفريق المركز، لتكثيف جهوده، مطالباً باعتماده وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة، نظراً للحاجة الماسه لذلك، لما تعانيه المنطقة، من كثرة الألغام التي زرعتها ميلبشيا الحوثي.

تخلل الحفل تقديم عرض فيلم يوضح انشطة فرق انتزاع الألغام والتوعية والمسح بالإضافة إلى اثار الألغام المدمرة ومآسيها والضحايا المدنيين.


محافظ الحديدة يطالب بإعتماد المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ الحديدة يطالب بإعتماد المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ الحديدة يطالب بإعتماد المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق