الارشيف / اخبار اليمن

الرئيس رشاد العليمي يستقبل رئيس البرلمان العربي


اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت:

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الاثنين في مقر اقامته بقصر القبة في العاصمة المصرية القاهرة رئيس البرلمان العربي، عضو مجلس النواب البحريني، عادل العسومي، وذلك بحضور عضوي مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي، وسلطان العرادة.

وخلال اللقاء أعرب فخامة الرئيس عن تقدير مجلس القيادة الرئاسي والشعب اليمني، لدور البرلمان العربي في دعم اليمن ومؤسساته الشرعية، وما يبذله من جهود لتعزيز العمل العربي المشترك.

واشار فخامة الرئيس الى اهمية دور البرلمانات العربية في تصحيح الصورة المشوشة بشأن القضية اليمنية العادلة، وانصاف دول تحالف الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، اللتين تتصدران واجب الدفاع عن اليمن والامة العربية.

وتحدث فخامة الرئيس، حول مستجدات الاوضاع اليمنية، وجهود مجلس القيادة الرئاسي والحكومة من اجل دعم جهود السلام، وتثبيت الهدنة، مقابل تعنت المليشيا الحوثية ازائها.

من جانبه أعرب رئيس البرلمان العربي عن تهانيه لفخامة الرئيس ومجلس القيادة الرئاسي بتولي السلطة، مؤكدا موقف البرلمانات العربية الثابت الى جانب الشعب اليمني وحقه في استعادة دولته، وانهاء الانقلاب المدعوم من النظام الايراني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، وسفير اليمن لدى القاهرة الدكتور محمد مارم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الرئيس رشاد العليمي يستقبل رئيس البرلمان العربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس رشاد العليمي يستقبل رئيس البرلمان العربي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس رشاد العليمي يستقبل رئيس البرلمان العربي.

قد تقرأ أيضا