الارشيف / اخبار اليمن

تستخدم بخاخ مخدر .. شاهد الاطاحة بأحد عناصر عصابة نسائية تقتحم المنازل في العاصمة صنعاء تحت إسم المنظمات (صورة)


اخبار من اليمن حذر أحد القضاة في العاصمة صنعاء من عصابات نسائية - رجالية تقوم باقتحام البيوت ونهبها تحت إسم المنظمات ثم القيام بنهب المنازل بعد تخدير سكان المنزل بمادة منومه .
وقال القاضي محمد البعداني في تغريدة له رصدها المشهد اليمني اليوم الثلاثاء " أنه تم اليوم القبض على هذه المرأة وهي متلبسة بجريمة السرقة، وكانت تدخل البيوت بحجة إنها من جهة منظمة إنسانية تساعد الأسر المحتاجة ".
واضاف البعداني القول " كان في يدها بخاخ منوم تستخدمها في رش وجوه النساء ثم تدخل تسرق الذهب وأي أشياء ثمينة تجدها " .
وأكد البعداني أن رجال الأمن تمكنوا من القبض على هذه العصابة بعد سرقة اثنين بيوت في منطقة الصباحة - بيت عذران غرب العاصمة صنعاء .
وحذر القاضي البعداني السكان من فتح منازلهم للغرباء وخاصة بعد تزايد جريمة السرقة مع تدهور الأوضاع المعيشية لغالبية اليمنيين بعد تدهور الإقتصاد الوطني جراء انقلاب المليشيا الحوثية وجر اليمن إلى حرب محلية وإقليمية خدمة للمشروع الايراني التوسعي في المنطقة العربية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تستخدم بخاخ مخدر .. شاهد الاطاحة بأحد عناصر عصابة نسائية تقتحم المنازل في العاصمة صنعاء تحت إسم المنظمات (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تستخدم بخاخ مخدر .. شاهد الاطاحة بأحد عناصر عصابة نسائية تقتحم المنازل في العاصمة صنعاء تحت إسم المنظمات (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تستخدم بخاخ مخدر .. شاهد الاطاحة بأحد عناصر عصابة نسائية تقتحم المنازل في العاصمة صنعاء تحت إسم المنظمات (صورة).

قد تقرأ أيضا