محافظ شبوة يدشن دورة تأهيلية للمكفوفين بالمحافظة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شبوة - سبأنت
دشن محافظ محافظة شبوة عوض أبن الوزير، اليوم، دورة تأهيلية وتعليمية لتعلم قرأة القرآن الكريم بطريقة برايل وبعض الأنشطة التدريبية الخاصة بالمكفوفين.

وتهدف الدورة على مدى عشرة أيام، الى اكساب المشاركين عدداً من المعارف والخبرات اللازمة حول تعلم قراة القرآن الكريم بطريقة برايل الخاصة بالمكفوفين وغيرها من المعارف والخبرات الخاصة بأنشطة المكوفين.

واشاد محافظ شبوة، بالدور الحيوي والهام الذي تضطلع به جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة في عملية تعليم وتأهيل المعاقين وتبني همومهم ومطالبهم ومتابعة حلها..مشدداً على ضرورة العمل الجاد والحثيث من أجل تمكين ذوي الاعاقة من التعلم والمعرفة وإكسابهم المهارات والمعارف اللازمة التي تمكن من إدماجهم في المجتمع والمساهمة في مختلف مناشط الحياة..مؤكدا ان قيادة المحافظة لن تالو جهدا في دعم ومساعدة الجمعية في تقديم التسهيلات لها لتتمكن من القيام بدورها في خدمة المعاقين بالصورة المنشودة.

وقام المحافظ أبن الوزير، بجولة في عدد من الأقسام التعليمية بالجمعية واطلع على سير العملية التعليمية فيها ..مشيدا بالجهود التي تبذل من أجل تعليم وتأهيل المعاقين في العديد من المجالات .


محافظ شبوة يدشن دورة تأهيلية للمكفوفين بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يدشن دورة تأهيلية للمكفوفين بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يدشن دورة تأهيلية للمكفوفين بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق