صفعة قاسية للمليشيات الحوثية.. حاولت استغلال عفو قبلي بحق قاتل وترديد شعارها .. وهكذا كان الرد العاجل (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تلقت مليشيا الحوثي، صفعة قاسية، خلال محاولتها استغلال صلح قبلي، في محافظة المحويت، للترويج لشعارها، لكن الحاضرين أفشلوا المحاولة الحوثية، ورفعوا شعارًا وطنيًا موحدًا.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة عفو قبائل المحويت عن قاتل الشاب هشام صولان، على يد أسامة الوجيه من أبناء محافظة إب.

وبعد إعلان أولياء دم صولان العفو عن القاتل ‘‘لوجه الله’’ صرخت عناصر حوثية بشعارها المعروف، لكن أبناء القبائل رفعوا هتافًا موحدًا، ورددوا: ‘‘بالروح بالدم نفديك يا يمن’’.

ولاقى التصرف الحوثي موجة استهجان واسعة، لدى رواد مواقع التواصل، كما أشادوا برد أبناء القبائل على عناصر المليشيات الحوثية.

اقرأ أيضاً

صفعة قاسية للمليشيات الحوثية.. حاولت استغلال عفو قبلي بحق قاتل وترديد شعارها .. وهكذا كان الرد العاجل (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صفعة قاسية للمليشيات الحوثية.. حاولت استغلال عفو قبلي بحق قاتل وترديد شعارها .. وهكذا كان الرد العاجل (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صفعة قاسية للمليشيات الحوثية.. حاولت استغلال عفو قبلي بحق قاتل وترديد شعارها .. وهكذا كان الرد العاجل (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق