تفحمت جثته.. شاهد مراسل تلفزيون (NHK) الياباني بعد مقتله وتفجير سيارته وما تبقى منه (صادم)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشر ناشطون وإعلاميون يمنيون، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لمراسل تلفزيون (NHK) الياباني، صابر نعمان الحيدري، بعد مقتله وتفجير سيارته بعبوة ناسفة بالعاصمة عدن، مساء اليوم الأربعاء.

وأكدت مصادر متعددة، أن عبوة ناسفة استهدفت سيارة الصحفي "الحيدري"، والذي يعمل مراسلا للتلفزيون (NHK) الياباني في اليمن، في مديرية المنصورة، قتل على إثرها مع اثنان آخران، وأصيب شخص رابع بحروق.

وبحسب المصادر والصور المتداولة، فإن الانفجار حوّل السيارة إلى كتلة حديدية، فيما التهم الحريق، جسد الصحفي "الحيدري" وتفحمت جثته، ولم يتم التعرف عليه إلا من خلال بطاقته الشخصية التي لم تلتهمها النيران.


وتشهد العاصمة المؤقتة عدن انفلاتًا أمنيًا كبيرًا، حيث أن مقتل الحيدري يأتي بعد أشهر من مقتل الصحفية "رشا الحرازي" وإصابة زوجها محمود العتمي، في عبوة ناسفة زرعت في سيارتهما، نهاية نوفمبر الماضي.

اقرأ أيضاً

تفحمت جثته.. شاهد مراسل تلفزيون (NHK) الياباني بعد مقتله وتفجير سيارته وما تبقى منه (صادم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفحمت جثته.. شاهد مراسل تلفزيون (NHK) الياباني بعد مقتله وتفجير سيارته وما تبقى منه (صادم)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفحمت جثته.. شاهد مراسل تلفزيون (NHK) الياباني بعد مقتله وتفجير سيارته وما تبقى منه (صادم).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق