تحركات حكومية لإعادة التموضع القتالي في الجبهات ومناقشة الجاهزية العسكرية للتعامل مع مليشيا الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن ترأس رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الأربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة، لمناقشة أوضاع منتسبي المنطقة، والجاهزية العسكرية للتعامل مع أي تصعيد لمليشيا الحوثي، وإعادة التموضع القتالي في الجبهات.

وتطرق الاجتماع بحضور وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن، وقيادة جبهة مريس، التكامل بين الأجهزة العسكرية والأمنية، لتنفيذ توجيهات مجلس القيادة الرئاسي، وتسهيل اعمال ومهام اللجنة الأمنية والعسكرية الخاصة بإعادة تنظيم وهيكلة القوات المسلحة والامن.

وفي مستهل الاجتماع نقل رئيس الوزراء الى القادة وجميع منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة وجبهة مريس تحيات رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وتقديرهم لكل الجهود التي يبذلونها والتطلعات المعقودة عليهم في هذه المرحلة الهامة.

لافتا إلى أن المنطقة العسكرية الرابعة كانت من أوائل المناطق التي تصدت وهزمت انقلاب مليشيات الحوثي بدعم من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً

مشيرا إلى ما تمثله هذه المنطقة من أهمية عسكرية واستراتيجية، والدور المحوري المعول عليها في استكمال معركة انهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

تحركات حكومية لإعادة التموضع القتالي في الجبهات ومناقشة الجاهزية العسكرية للتعامل مع مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحركات حكومية لإعادة التموضع القتالي في الجبهات ومناقشة الجاهزية العسكرية للتعامل مع مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحركات حكومية لإعادة التموضع القتالي في الجبهات ومناقشة الجاهزية العسكرية للتعامل مع مليشيا الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق