الارشيف / اخبار اليمن

الوزير العارضة يبحث مع الصليب الاحمر تعزيز التعاون المشترك لتطوير المنظومة العدلية

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث وزير العدل القاضي بدر العارضة، اليوم، في ‏العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الاحمر بعدن، بياترس أوشلي، أوجه التعاون المشترك لتعزيز عمل الهيئات العدلية.

وناقش وزير العدل مع رئيس بعثة الصليب الاحمر، سُبل تعزيز الدعم في السلطة القضائية من خلال برامج التدريب والتأهيل لمنتسبيها، ودعم برامج تعزيز ثقافة القانون الإنساني الدولي والمواضيع ذات العلاقة المشتركة.

و اكد الوزير العارضة، على أهمية الشراكة بين المنظومة العدلية بالبلاد واللجنة الدولية للصليب الأحمر فيما يتعلق بالتدريب والتأهيل القضائي وفقاً لمعايير القانون الجنائي الدولي..مبدياً استعداد الوزارة تقديم كافة ‏التسهيلات للبعثة في المجالات المتعلقة بالهيئات العدلية.

من جانبها، اكدت رئيس بعثة الصليب الأحمر، حرصها على تعزيز الشراكة والتعاون مع وزارة العدل لتطوير المنظومة العدلية في اليمن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوزير العارضة يبحث مع الصليب الاحمر تعزيز التعاون المشترك لتطوير المنظومة العدلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير العارضة يبحث مع الصليب الاحمر تعزيز التعاون المشترك لتطوير المنظومة العدلية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير العارضة يبحث مع الصليب الاحمر تعزيز التعاون المشترك لتطوير المنظومة العدلية.

قد تقرأ أيضا