بعد أن تعهد بقتله.. ”المشاط” و”العليي” يظهرون في ثوب ”الناسك المتعبد” ويعتذرون لـ”الجائفي” بعد صفعه وكسر يده

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ظهر مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، ومعه وزير الكهرباء المقال بحكومة المليشيا الحوثية غير المعترف بها، أحمد العليي، في ثوب "الناسك المتعبد"، مقدمين اعتذارهم للمواطن فضل الجايفي، مالك إحدى محطات الكهرباء التجارية، عما تعرض له من اعتداء من اعتداء من قبل الوزير المقال العليي.
و قام العليي بالاعتداء على المواطن الجائفي بالصفع وكسر يده وسجنه، بعد رفض الأخير دفع مبالغ خيالية كجبايات لسلطات المليشيا.
وظهر المواطن، الجائفي في مقطع فيديو، بعد سجنه، من قبل الوزير العليي، يعرض تفاصيل ما حدث، متعهدا بقتل العليي.
وقال الجائفي، وهو مالك محطة كهرباء تجارية، إن الوزير الحوثي اعتدى عليه بالصفع وكسر إبهام يده اليسرى، وقام بإدخاله السجن.
و جاءت الحادثة بعد طلب الوزير العليي، من المواطن، دفع 12 مليون ريال، ضمن الجبايات التي تفرضها المليشيا.

بعد أن تعهد بقتله.. ”المشاط” و”العليي” يظهرون في ثوب ”الناسك المتعبد” ويعتذرون لـ”الجائفي” بعد صفعه وكسر يده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد أن تعهد بقتله.. ”المشاط” و”العليي” يظهرون في ثوب ”الناسك المتعبد” ويعتذرون لـ”الجائفي” بعد صفعه وكسر يده، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد أن تعهد بقتله.. ”المشاط” و”العليي” يظهرون في ثوب ”الناسك المتعبد” ويعتذرون لـ”الجائفي” بعد صفعه وكسر يده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق