الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع يزور قيادة قوات الواجب السودانية في عدن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
زار وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، مقر قيادة قوات الواجب السودانية المُرابطة في العاصمة المؤقتة عدن، ضمن القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع العسكري اللواء الركن أحمد اليافعي، والملحق العسكري لبلادنا لدى جمهورية السودان الشقيقة اللواء أحمد الشعناء، استمع وزير الدفاع من قائد القوة السودانية مقدم اختصاصى عبدالله عثمان، إلى شرح حول جوانب الاسناد العملياتي واللوجستي الذي تقدمه القوات السودانية للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة الشعبية.

ونوه الفريق المقدشي، بمواقف الأشقاء في جمهورية السودان الداعمة لليمن وقيادته ودولته وقواته المسلحة، في مختلف المراحل والمنعطفات ومن خلال مشاركتهم في قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.. معبرا عن الفخر والاعتزاز بما تقدمه القوات السودانية من تضحيات نادرة إلى جانب أخوانهم في الجيش اليمني والمقاومة الشعبية في معركة مواجهة المليشيا الحوثية المتمردة ومشروعها الإيراني.

وأشار وزير الدفاع إلى عمق الروابط والأواصر اليمنية السودانية، ومستوى التعاون المشترك في المجال العسكري.. مثمناً الدعم السوداني للجيش الوطني في المجالات التدريبية والتأهيلية وتبادل الخبرات بما يساهم في رفع قدرات الجيش الوطني ورفده بالكوادر المؤهلة واستقبال المعاهد والكليات العسكرية السودانية للضباط اليمنيين الذين درسوا وتخرجوا من تلك الأكاديميات المتميزة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الدفاع يزور قيادة قوات الواجب السودانية في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع يزور قيادة قوات الواجب السودانية في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع يزور قيادة قوات الواجب السودانية في عدن.

قد تقرأ أيضا