”الحوثيون” يهددون غالبية سكان صنعاء بالطرد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كاجراء انتقامي ..فرضت جماعة الحوثي على سكان المنازل التي أنشأت على أراض تابعة للاوقاف والتي تعد الاكثر بالعاصمة صنعاء و بنيت قبل عقود؛ دفع مبالغ كبيرة تحت مبرر تحصيل مستحقات متاخرة للاوقاف.
وأكدت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني"، أن العديد من أصحاب المنازل التي بنيت قبل عقود وتعود ملكيتها للأوقاف وتم تسوية عقود الملكية بالتوافق مع سلطات الاوقاف تم مصادرة منازلهم بعد عجزهم عن دفع مبالغ مليونية واخراجهم منها بالقوة فيما تم امهال آخرين لفترة قصيرة لدفع المتاخرات المالية والتي يتم جبايتها باثر رجعي .
وبحسب المصادر فان العديد من مالكي المنازل اضطروا لبيع مقتنياتهم كالسيارات والمصوغات الذهبية والاستدانه برهن عقود الملكية لدفع المبالغ المفروضة من جماعة الحوثي والتي تتفاوت بحسب موقع المنزل واسعار الدونم الواحد من قطعة الارض.
وأشارت المصادر إلى أن جماعة الحوثيين يتعمدون التضييق على سكان المناطق الخاضعة لسيطرتهم وفرض اتاوات باهظة تحت مسميات، مختلقة دون أي مراعاة للاوضاع الماساوية التي يكابدها السكان جراء انقطاع المرتبات والغلاء الفاحش في الاسعار والازمات المعيشية المتعاقبة والمفتعلة في معظمها من قبل المليشيا الحوثية.

”الحوثيون” يهددون غالبية سكان صنعاء بالطرد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يهددون غالبية سكان صنعاء بالطرد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يهددون غالبية سكان صنعاء بالطرد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق