أمطار غزيرة ومتوسطة على ثلاث محافظات يمنية وسط توقعات بتوسعها إلى محافظات أخرى

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن هطلت أمطارا غزيرة ومتوسطة، مساء اليوم الجمعة، على أكثر من منطقة في ثلاث محافظات يمنية، وسط توقعات بتوسعها إلى محافظات أخرى .
وقالت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني"، إن محافظة حجة شهدت هطول امطارا غزيرة وخاصة في مديريتي عبس و المحابشة وخفيفة في الشرفين وحتى شمال حجة في الجميمة والأجواء مهيئه لسقوطها في محافظة عمران وخاصة في المناطق المجاورة لحجة.
وأضافت المصادر أن محافظة الحديدة شهدت أمطار خفيفة في أكثر من منطقة ومنها منطقة الكدن بمديرية الضحى والتي حظيت بامطارا غزيرة وكذلك الحال في محافظة إب بدأت الأمطار في الهطول على أجزاء واسعة من مديرية السدة .
وتوقعت مراكز الأرصاد بأن تبدأ ذروة تأثير الموجة الرطبة في تكون سحب رعدية على غرب صعدة، حجة، عمران، المحويت، ريمه، جنوب وغرب صنعاء، ذمار، إب، مرتفعات الحديده، تعز، الضالع، وتمتد إلى مرتفعات لحج، ومرتفعات أبين مع فرص مهيأة لهطول أمطار غزيرة مصحوبة بتساقط البرد .

أمطار غزيرة ومتوسطة على ثلاث محافظات يمنية وسط توقعات بتوسعها إلى محافظات أخرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار غزيرة ومتوسطة على ثلاث محافظات يمنية وسط توقعات بتوسعها إلى محافظات أخرى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار غزيرة ومتوسطة على ثلاث محافظات يمنية وسط توقعات بتوسعها إلى محافظات أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق